أفاد مراسلنا في الجنوب، بأنه "عند ساعات الفجر أغار طيران الجيش العدو المسير مستهدفا اطراف بلدتي حولا شقرا.
كذلك، قام جيش العدو بإطلاق رشقات رشاشة على بلدة يارون ومحيط مستشفى بنت جبيل الحكومي واحياء بنت جبيل وبني حيان ومركبا.
وكان قد حذر الجيش اللبناني والجمعيات الاهلية من مخاطر القنابل العنقودية والصواريخ والقذائف غير المنفجرة التي تتواجد في محيط الاماكن والمباني المستهدفة، بحسب الوكالة الوطنية.
كما تعرضت قبل منتصف الليل الفائت اطراف بلدة قبريخا، وادي السلوقي لرمايات رشاشة معادية.